Advertisement

لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد / لويس سواريز يبكي بعد تتويجه بالليغا رفقة أتلتيكو مدريد ... : سأكون ممتنًا إلى الأبد لهذا النادي لثقته بي.pic.twitter.com/s9lojlgdbf.

لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد / لويس سواريز يبكي بعد تتويجه بالليغا رفقة أتلتيكو مدريد ... : سأكون ممتنًا إلى الأبد لهذا النادي لثقته بي.pic.twitter.com/s9lojlgdbf.. سواريز ينفرد برقم مميز في الليجا. بكى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد وسط التعبير فرحته، بالفوز بلقب الدوري بالصور: توج لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني في موسمه الأول معهم بعدما انتقل إليهم بالصيف الماضي قادمًا من برشلونة الذي تخلى عنه بالمجان، بعدما تعاقدت معه إدارة البرسا مقابل 81.7 مليون يورو. اعتبر الأورغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد أن ناديه السابق برشلونة عامله بشكل سيئ، وذلك بعد رحيله الصيف الماضي من النادي الكتالوني الذي أمضى معه 6 أعوام، وقبل أن يفوز ببطولة الدوري الإسباني مع ناديه الجديد يوم السبت. لويس ألبرتو سواريز دياز (بالإسبانية:

سواريز ينفرد برقم مميز في الليجا. الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد بلا أي بطولات نهائيا. تُوج نادي أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه، وذلك بفوزه على بلد الوليد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي واستطاع لويس سواريز تسجيل 21 هدفًا مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني، وهو رابع هدافي الليجا. بكاء مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز بعد تتويجه بلقب الليغا للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية. حينما غاب لويس سواريز عن أتلتيكو مدريد في الوقت الحساس من الموسم الكروي وبدأ الروخيبلانكوس يفقد النقاط لصالح الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، وباتت صدارة الروخيبلانكوس في خطر رسميا بعدما هزم أمام أتلتيك بلباو مانحا برشلونة الفرصة.

مفاجأة.. لويس سواريس قد يرحل من برشلونة إلى هذا النادي ...
مفاجأة.. لويس سواريس قد يرحل من برشلونة إلى هذا النادي ... from alreyadanews.com
Yalla live اتلتيكو مدريد برشلونة روابط يلا لايف لويس سواريز موقع يلا لايف يلا لايف يلا لايف للبث المباشر. بدا الأوروغوياني لويس سواريز في قمة تأثره بعد أن قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني منهياً 7 سنوات من الصيام عن لقب الليغا. بعد رفض برشلونة تجديد عقده انتقل سواريز لأتلتيكو مدريد ليقدم موسماً رائعاً. أتلتيكو مدريد اقتنص اللقب الحادي عشر في تاريخه، بعد الفوز على بلد الوليد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا. توصل الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد على الانتقال لصفوفهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى، بعد أن استبعده الهولندى رونالد كومان مدرب الفريق الكتالونى من حساباته فى الموسم الجديد، لعدم اقتناعه بقدراته. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. قال سواريز لاحدى القنوات الاسبانية بعد المباراة: لويس سواريز حقق لقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد، لكن من سبقه وكان صفقة مجانية وحقق النجاحات؟ حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز لقب الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد وبرشلونة وبفضل مجهود الأوروجوياني لويس سواريز وبقية نجوم الفريق.

أتلتيكو مدريد يتوج بطلاً للدوري الإسباني.

استخف برشلونة بي ، وفتح أتلتيكو مدريد أبوابه أمامي. ‎/ˈlwis ˈswaɾes/‏؛ مواليد 24 يناير 1987) هو لاعب كرة قدم أوروغواياني يلعب رأسَ حربة لنادي أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني و‌منتخب الأوروغواي. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. قال سواريز لاحدى القنوات الاسبانية بعد المباراة: وقال سواريز في تصريحات صحفية: و سجل بلد الوليد أولا في الدقيقة الـ18 عن طريق أوسكار بلانو. سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات. وقال سيريزو في تصريحات نشرتها صحيفة آس. لويس سواريز حقق لقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد، لكن من سبقه وكان صفقة مجانية وحقق النجاحات؟ حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز لقب الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد وبرشلونة وبفضل مجهود الأوروجوياني لويس سواريز وبقية نجوم الفريق. أشياء عديدة تدور في رأسي، لقد عشت فترة صعبة للغاية في بداية الموسم، وكيف. حقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني، بعد انتصاره الصعب في اليوم الأخير ولكن أتلتيكو مدريد استطاع قلب النتيجة بصعوبة، على بلد الوليد، وانتصر بنتيجة وللمرة الثانية على التوالي، أنقذ لاعب برشلونة السابق، لويس سواريز، فريقه أتلتيكو مدريد. وبهذا الفوز الثمين، أنهى أتلتيكو الدوري في صدارة الترتيب برصيد 86 نقطة. على الجانب الآخر، كان سواريز يصنع المجد مع أتلتيكو مدريد بقيادتهم نحو لقب الدوري الإسباني وذلك من خلال مساهمته بـ24 هدفًا.

قال سواريز لاحدى القنوات الاسبانية بعد المباراة: وقال سواريز في تصريحات صحفية: حينما غاب لويس سواريز عن أتلتيكو مدريد في الوقت الحساس من الموسم الكروي وبدأ الروخيبلانكوس يفقد النقاط لصالح الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، وباتت صدارة الروخيبلانكوس في خطر رسميا بعدما هزم أمام أتلتيك بلباو مانحا برشلونة الفرصة. هذا العام كان رائعاً لنا، على الرغم من الصعوبات التي واجهناها في الليغا. على الجانب الآخر، كان سواريز يصنع المجد مع أتلتيكو مدريد بقيادتهم نحو لقب الدوري الإسباني وذلك من خلال مساهمته بـ24 هدفًا.

سواريز يتألق بـ مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة خلال 5 ...
سواريز يتألق بـ مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة خلال 5 ... from www.almowaten.net
بكى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد وسط التعبير فرحته، بالفوز بلقب الدوري بالصور: سأكون ممتنًا إلى الأبد لهذا النادي لثقته بي.pic.twitter.com/s9lojlgdbf. واختتم: أتلتيكو مدريد يستحق الفوز باللقب هذا الموسم. استطاع سواريز مع فريقه الأتلتي. لويس ألبرتو سواريز دياز (بالإسبانية: قال سواريز لاحدى القنوات الاسبانية بعد المباراة: بدا الأوروغوياني لويس سواريز في قمة تأثره بعد أن قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني منهياً 7 سنوات من الصيام عن لقب الليغا. أتلتيكو مدريد اقتنص اللقب الحادي عشر في تاريخه، بعد الفوز على بلد الوليد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا.

و سجل بلد الوليد أولا في الدقيقة الـ18 عن طريق أوسكار بلانو.

توج لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني في موسمه الأول معهم بعدما انتقل إليهم بالصيف الماضي قادمًا من برشلونة الذي تخلى عنه بالمجان، بعدما تعاقدت معه إدارة البرسا مقابل 81.7 مليون يورو. حقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني، بعد انتصاره الصعب في اليوم الأخير ولكن أتلتيكو مدريد استطاع قلب النتيجة بصعوبة، على بلد الوليد، وانتصر بنتيجة وللمرة الثانية على التوالي، أنقذ لاعب برشلونة السابق، لويس سواريز، فريقه أتلتيكو مدريد. استخف برشلونة بي ، وفتح أتلتيكو مدريد أبوابه أمامي. سواريس يمنح أتلتيكو لقب الدوري الإسباني. لويس سواريز حقق لقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد، لكن من سبقه وكان صفقة مجانية وحقق النجاحات؟ حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز لقب الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد وبرشلونة وبفضل مجهود الأوروجوياني لويس سواريز وبقية نجوم الفريق. توصل الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد على الانتقال لصفوفهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى، بعد أن استبعده الهولندى رونالد كومان مدرب الفريق الكتالونى من حساباته فى الموسم الجديد، لعدم اقتناعه بقدراته. على الجانب الآخر، كان سواريز يصنع المجد مع أتلتيكو مدريد بقيادتهم نحو لقب الدوري الإسباني وذلك من خلال مساهمته بـ24 هدفًا. لويس ألبرتو سواريز دياز (بالإسبانية: قال سواريز لاحدى القنوات الاسبانية بعد المباراة: توج أتلتيكو مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه اليوم الأحد على نظيره بلد الوليد بنتيجة هدفين لواحد، برسم الجولة الأخيرة من وانتصر ريال مدريد هو الآخر في مباراته أمام فياريال بعدما قلب تأخره بهدف من توقيع بينو إلى فوز في آخر دقائق المباراة، حيث أحرز. توج نادي أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني، أمس السبت، عقب فوزه على وساهم النجم الأوروجوياني لويس سواريز بشكل كبير في فوز الروخيلانكوس بالمسابقة إذ سجل 21 وكان نيمار قد جدد عقده للتو مع باريس سان جيرمان ليضع حدًا للشائعات التي ربطته بالعودة إلى. أعرب النجم الأوروغوياني لويس سواريز عن سعادته بانتصار فريقه على بلد الوليد وتحقيق لقب مسابقة الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد. أتلتيكو مدريد اقتنص اللقب الحادي عشر في تاريخه، بعد الفوز على بلد الوليد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا.

توصل الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد على الانتقال لصفوفهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى، بعد أن استبعده الهولندى رونالد كومان مدرب الفريق الكتالونى من حساباته فى الموسم الجديد، لعدم اقتناعه بقدراته. توج أتلتيكو مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه اليوم الأحد على نظيره بلد الوليد بنتيجة هدفين لواحد، برسم الجولة الأخيرة من وانتصر ريال مدريد هو الآخر في مباراته أمام فياريال بعدما قلب تأخره بهدف من توقيع بينو إلى فوز في آخر دقائق المباراة، حيث أحرز. بدا الأوروغوياني لويس سواريز في قمة تأثره بعد أن قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني منهياً 7 سنوات من الصيام عن لقب الليغا. بكاء مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز بعد تتويجه بلقب الليغا للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية. سواريز ينفرد برقم مميز في الليجا.

إذاعة إسبانية تكشف رد أتلتيكو مدريد على إمكانية التعاقد مع ...
إذاعة إسبانية تكشف رد أتلتيكو مدريد على إمكانية التعاقد مع ... from img.btolat.com
الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد بلا أي بطولات نهائيا. واختتم: أتلتيكو مدريد يستحق الفوز باللقب هذا الموسم. وقال سيريزو في تصريحات نشرتها صحيفة آس. توج نادي أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني، أمس السبت، عقب فوزه على وساهم النجم الأوروجوياني لويس سواريز بشكل كبير في فوز الروخيلانكوس بالمسابقة إذ سجل 21 وكان نيمار قد جدد عقده للتو مع باريس سان جيرمان ليضع حدًا للشائعات التي ربطته بالعودة إلى. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. وبهذا الفوز الثمين، أنهى أتلتيكو الدوري في صدارة الترتيب برصيد 86 نقطة. بكى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد وسط التعبير عن فرحته، بالفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم. الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد.

سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.

توج فريق أتلتيكو مدريد ببطولة الدوري الإسباني في موسم شهد منافسة شرسة مع ريال مدريد الوصيف وبرشلونة صاحب المركز الثالث. سواريز ينفرد برقم مميز في الليجا. أعرب نجم الأوروغواي ونادي أتلتيكو مدريد، لويس سواريز، عن سعادته بالفوز بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم رفقة فريقه الجديد. توصل الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد على الانتقال لصفوفهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى، بعد أن استبعده الهولندى رونالد كومان مدرب الفريق الكتالونى من حساباته فى الموسم الجديد، لعدم اقتناعه بقدراته. لويس ألبرتو سواريز دياز (بالإسبانية: هذا العام كان رائعاً لنا، على الرغم من الصعوبات التي واجهناها في الليغا. قال سواريز لاحدى القنوات الاسبانية بعد المباراة: وبهذا الفوز الثمين، أنهى أتلتيكو الدوري في صدارة الترتيب برصيد 86 نقطة. بدا الأوروغوياني لويس سواريز في قمة تأثره بعد أن قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني منهياً 7 سنوات من الصيام عن لقب الليغا. التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو. توج أتلتيكو مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه اليوم الأحد على نظيره بلد الوليد بنتيجة هدفين لواحد، برسم الجولة الأخيرة من وانتصر ريال مدريد هو الآخر في مباراته أمام فياريال بعدما قلب تأخره بهدف من توقيع بينو إلى فوز في آخر دقائق المباراة، حيث أحرز. اعتبر الأورغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد أن ناديه السابق برشلونة عامله بشكل سيئ، وذلك بعد رحيله الصيف الماضي من النادي الكتالوني الذي أمضى معه 6 أعوام، وقبل أن يفوز ببطولة الدوري الإسباني مع ناديه الجديد يوم السبت. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice.

اعتبر الأورغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد أن ناديه السابق برشلونة عامله بشكل سيئ، وذلك بعد رحيله الصيف الماضي من النادي الكتالوني الذي أمضى معه 6 أعوام، وقبل أن يفوز ببطولة الدوري الإسباني مع ناديه الجديد يوم السبت لويس سواريز. تُوج نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بلقب الدوي الإسباني لا ليغا، مساء السبت، بعد الفوز على بلد الوليد بهدفين لهدف، للمرة الحادية وأحرز أوسكار بلانو هدف التقدم لبلد الوليد في الدقيقة 18 من الشوط الأول للمباراة، قبل أن يدرك أتلتيكو مدريد التعادل بتسديدة.

Posting Komentar

0 Komentar